7 آلاف زيادة في أعداد تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي

7 آلاف زيادة في أعداد تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربيمباراة الأهلي والرجاء المغربي

رياضة20-4-2022 | 07:09

أكد مصدر مقرب من نادي الرجاء المغربي أن الشركة المنظمة المحلية المسؤولة عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي قررت زيادة عدد التذاكر نحو 7 آلاف تذكرة جديدة، وذلك وفق وسائل إعلام مغربية محلية.

ويلتقي الأهلي مع مستضيفه الرجاء المغربي في تمام الثانية عشرة منتصف ليل السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في القاهرة 2-1.

وقررت إدارة الشركة المحلية رفع عدد التذاكر المطروحة للجمهور الرجاوي إلى 42 ألف، وهي الشركة المحلية بالدار البيضاء المسؤولة عن بيع تذاكر المباراة، والتي أعلنت في وقت سابق طرح 35 ألف تذكرة فقط، أي أقل من السعة الكاملة لملعب محمد الخامس الذي الأمر الذي أثار غضب مسؤولي نادي الرجاء ومجلس إدارة النادي، والتي كانت تأمل في حضور جماهيري كبير لدعم الفريق في مواجهة الأهلي، حيث بادرت إلى إجراء اتصالات مكثفة مع السلطات المغربية من أجل زيادة عدد الجمهور.

يحتاح الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد شريطة تسجيل هدفين من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يلتقي مع الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2