محافظ أسوان: وصول 20 ألف كرتونة مواد غذائية ضمن قوافل الخير

محافظ أسوان: وصول 20 ألف كرتونة مواد غذائية ضمن قوافل الخيرمحافظ أسوان: وصول 20 ألف كرتونة مواد غذائية ضمن قوافل الخير

محافظات20-4-2022 | 14:33

قال محافظ أسوان أشرف عطية، إنه تم وصول 10 شاحنات تضم 20 ألف كرتونة مواد غذائية ضمن برنامج (قوافل الخير)، الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي برعاية الدكتورة نيفين القباج وبالتعاون مع بنك الطعام المصري لدعم المستحقين بقرى ومدن المحافظات الحدودية.

وأشاد عطية - في بيان اليوم الأربعاء، بالدور الوطني والمشاركة المجتمعية الفعالة لمؤسستي بنك الطعام المصري وبنك الكساء المصري لمساندة الجهود التنفيذية المبذولة من أجل تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية وتوفير حياة كريمة للبسطاء والأسر الأكثر احتياجًا وخاصة في القرى والنجوع المستهدفة للمبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة).

ووجه رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي مديرية التضامن ومسئولي الجمعيات الأهلية بتوفير أوجه التعاون والتنسيق اللازم لضمان الالتزام بآليات توزيع كميات الدعم المادي المقدمة للأهالي والمستحقين وفقًا للشروط والقواعد المحددة.

وأوضح أن جمعية المستقبل بالرديسية قد بدأت في توزيع ألفين كرتونة مواد غذائية للمستحقين، كما قامت نفس الجمعية بتوزيع أكثر من 20 ألف قطعة ملابس جديدة على الأسر المستحقة بدعم من مؤسسة بنك الكساء المصري بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ولفت إلى أنه يجرى توزيع ألفين كرتونة مواد غذائية أخرى داخل 23 قرية بمركز كوم أمبو، بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة بأسوان لضمان وصول الدعم للفئات والأسر المستحقة بقرى ونجوع المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2