تعرّف على موعد اجتماع اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتوقيع عقود المنتخب

تعرّف على موعد اجتماع اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتوقيع عقود المنتخبتعرّف على موعد اجتماع اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتوقيع عقود المنتخب

رياضة20-4-2022 | 19:50

حدد الاتحاد كرة القدم، برئاسة جمال علام، يوم الثلاثاء المقبل، للاجتماع مع إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، من أجل توقيع العقود رسميًا.


وسوف يتم تقديم إيهاب جلال في مؤتمر صحفي أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء، المقبلين بعد انتهاء مشوار إيهاب جلال مع بيراميدز بانتهاء مباراة مازيمبي الكونغولي المحدد لها يوم الأحد المقبل، في إياب دور الثمانية بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

وعلق إيهاب جلال على رغبته فى الجمع بين تدريب منتخب مصر وبيراميدز، بعد قرار اتحاد الكرة بتعيينه مديرا فنيا للفراعنة، خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش.

وقال إيهاب جلال، فى تصريحات صحفية، "فيه أراجوزات كتير مش عايزين نوجع دماغنا بيهم، وده أى كلام، لأنى لم أقل هذا الكلام بهذه الصياغة، وكل ما تحدثت عنه أننى يعز عليا أسيب فريقى فى الوقت الحالى بدون مدير فنى".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2