أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومالرئيس السيسى

مصر21-4-2022 | 08:16

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 21 أبريل 2022.

عمان.. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في "الاجتماع الطارئ للجنة الوزارية العربية المُكلفة بالتحرك الدولي لمواجهة السياسات والإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في مدينة القدس المُحتلة، ومن المقرر أن يبحث الاجتماع الطارئ الذي تستضيفه الأردن التطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية، وسبل تخفيض التصعيد الحالي في القدس وفي باحات المسجد الأقصى المُبارك، وما نتج عن تلك التطورات من تداعيات ومواجهات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، كما يناقش ضرورة وقف كافة المُمارسات التي تستهدف الهوية العربية الإسلامية والمسيحية لمدينة القدس.

القاهرة.. تحتفل جامعة الدول العربية بيوم الإعلام العربي، والذي قرر مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته العادية عام 2015 الاحتفال به في هذا التاريخ من كل عام.


القاهرة.. تطلق وزارة الصحة والسكان، 27 قافلة طبية مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، تبدأ اعتبارا من اليوم وتستمر وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، وسيتم توجيه القوافل الطبية للمحافظات الحدودية والقرى الأكثر احتياجًا مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

أضف تعليق