لاعب الإسماعيلي: الأداء لا يشغلنا وهدفنا عودة النادى لمكانته

لاعب الإسماعيلي: الأداء لا يشغلنا وهدفنا عودة النادى لمكانتهلاعب الإسماعيلي: الأداء لا يشغلنا وهدفنا عودة النادى لمكانته

رياضة21-4-2022 | 13:42

أكد عمرو الحلواني ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الفريق يتطلع لحصد الانتصارات في كل مباراة يخوضها، من أجل التقدم بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

وقال "لا يشغلنا الأداء الجمالي أو السيطرة على مجريات اللقاء بقدر تحقيق الفوز والثلاث نقاط؛ لاسيما أن الفريق يحتل حاليا بجدول ترتيب الدوري مكان لا يليق به على الإطلاق، السادس عشر برصيد 11 نقطة".

وأضاف "مع تحسن ترتيب الفريق بجدول المسابقة سنقدم أداءاً أفضل خاصة بعد استعادة الثقة المفقودة، والتي أسهمت في فقدان الفريق نقاط عديدة منذ بداية الدوري المحلي".

وأشار إلى أن الفوز الثالث على التوالي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية وإعادة البسمة لجماهيره العريضة.

وتابع "الفريق أعتقد أنه حقق العديد من المكاسب خلال فترة التوقف، وأود أن أشكر الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم على ما يقدمه من جهود كبيرة لصالح اللاعبين".

وكان الإسماعيلي قد فاز على الاتحاد السكندري 2-1 بالأسبوع الـ 13 وتأجلت له مباراة أمام المصري البورسعيدي بالأسبوع الـ 14 وفاز على إيسترن كومباني 2-صفر بالأسبوع الـ 15 ويستعد لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالأسبوع الـ 16.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2