تنظيم ندوتين حول المشاركة المجتمعية وتعزيز قيم المواطنة بكفر الشيخ

تنظيم ندوتين حول المشاركة المجتمعية وتعزيز قيم المواطنة بكفر الشيخندوة

محافظات21-4-2022 | 20:46

نظمت إدارة الأندية الاجتماعية والثقافية بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، ندوة حول المشاركة المجتمعية ودورها فى بناء الدولة بنادى المرأة المسلمة ببيلا، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والمحافظ جمال نورالدين.

وقالت ماجدة عامر مدير إدارة الأندية الاجتماعية والثقافية ب كفر الشيخ وعضو فرع المجلس القومي للمرأة - في كلمة خلال الندوة - "إن المشاركة المجتمعية تشكل عاملا مهما ومكملا لمؤسسات الدولة في تلبية احتياجات الأفراد من أجل تحقيق مجتمع أكثر تطورا من خلال توعية وتدريب وتأهيل الشباب في كافة المجالات للنهوض بالدولة".

كما نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب، ممثلة في إدارة النشاط الثقافي والفني، وبالتعاون مع الإدارة العامة للمدن الجامعية بكفر الشيخ، ندوة بعنوان "تعزيز قيم المواطنة في مواجهة الفكر المتطرف"، وذلك في إطار تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية بجامعة كفر الشيخ والبرنامج التثقيفي لرفع وعي وإدراك الطلاب بالتحديات التي تواجه الدولة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي، خلال الندوة، "هذه اللقاءات التنويرية والثقافية تستهدف الطلاب لتنمية روح الولاء وتعزيز الانتماء لديهم، وحثهم على قراءة التاريخ المصري الذي يضم الكثير من الإنجازات والقدوة".. فيما ألقي الدكتور رشدي العدوي أستاذ الاقتصاد الزراعي ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة محاضرة بعنوان "الشباب والدولة.. حقائق وأرقام".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2