تبرئة الممثل الأمريكي أليك بالدوين من تهمة إطلاق النار أثناء تصوير فيلم «راست»

تبرئة الممثل الأمريكي أليك بالدوين من تهمة إطلاق النار أثناء تصوير فيلم «راست» محامى الممثل الأمريكى أليك بالدوين

عرب وعالم22-4-2022 | 14:47

أعلن محامى الممثل الأمريكى أليك بالدوين تبرئة موكله بعد تحقيق أجرى فى ولاية نيو مكسيكو، اتهم فيه بالدوين بإطلاق الرصاص الذى أودى بحياة مصورة سينمائية بموقع تصوير فيلم "راست".

وأوضح المحامى، فى بيان عبر إنستجرام، أن التحقيق كشف عن أن الممثل كان يعتقد بعدم وجود طلقات حية فى مسدسه، وأضاف المحامى أن سلطة موكله على الإنتاج تقتصر على الموافقة على تعديلات السيناريو واختيار الممثلين وليست لديه أى سلطة على الأمور محل التحقيق.

وأعرب المحامى فى البيان عن تقديره لتبرئة موكله من خلال تقرير مكتب الصحة والسلامة المهنية فى نيو مكسيكو، وعن سعادته بأن أوضح المسئولون فى نيو مكسيكو "هذه الأمور الحاسمة".

يذكر أن مكتب الصحة والسلامة المهنية فى نيو مكسيكو أعلن أمس نتائج تحقيق استمر ستة أشهر فى شأن واقعة إطلاق الرصاص التى حدثت فى أكتوبر الماضى.

وانتقد التقرير منتجى فيلم "راست" بسبب ثغرات أمنية وصفها بالـ "متعمدة" تسببت فى مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وفرض غرامة على الشركة قدرها 137 ألف دولار وهى أقصى غرامة ممكنة.

وكانت هاتشينز قد توفيت أثناء بروفة عندما انطلقت رصاصة من مسدس يحمله بالدوين فاخترقت جسدها، كما أصيب مخرج الفيلم جويل سوزا برصاصة فى كتفه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2