سفير الإمارات يلتقي برئيس البرلمان الباكستاني

سفير الإمارات يلتقي برئيس البرلمان الباكستانيالبرلمان الباكستاني

عرب وعالم22-4-2022 | 15:13

التقى حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي، سفير الإمارات لدى جمهورية باكستان، برئيس البرلمان الباكستاني، راجا برويز أشرف، وذلك بمقر الجمعية الوطنية، في إسلام آباد.

وأكد الزعابي خلال اللقاء اهتمام القيادة الإماراتية بتوثيق وتعزيز الروابط التاريخية التي تجمع البلدين، والتي تقوم على أسس راسخة مبنية على الاحترام والثقة المتبادلة، والتطابق في وجهات النظر تجاه مجمل القضايا الإقليمية والدولية.

وأوضح الزعابي أن العلاقات الثنائية بين البلدين تعد نموذجًا مميزًا ومتطورًا يرتكز على روابط أخوية وثقافية واجتماعية مشتركة لها خصوصيتها عبر التاريخ، وتمتد آثارها في المجالات المختلفة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية وغيرها من المجالات.

ولفت الزعابي إلى التزام الإمارات بتنفيذ المشاريع الإغاثية والتنموية في باكستان.

وأشار الزعابي إلى أهمية العمل على تبادل الزيارات بين الوفود المختلفة، الذي من شأنه المساهمة في توطيد المزيد من العلاقات الثنائية بين البلدين، ودفعها إلى آفاق أوسع.

ومن جهته أكد أشرف أن العلاقات الباكستانية الإماراتية، تمثل نموذجًا للعلاقات الثنائية المتطورة والتي ترتكز على أسس ثابتة، مُشيرًا إلى حرص قيادتي الدولتين على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

وأعرب أشرف عن تقديره للإمارات وقيادتها، على الدعم المتواصل لبلاده لدفع التنمية الاقتصادية والرعاية الاجتماعية والمساعدات الإغاثية، وخاصة في قطاعي التعليم والصحة، إلى جانب تطوير البنية التحتية ولا سيما في المناطق النائية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2