الشناوى بعد التأهل لنصف نهائى أفريقيا: المشوار لا يزال صعبا

الشناوى بعد التأهل لنصف نهائى أفريقيا: المشوار لا يزال صعبامحمد الشناوى

رياضة23-4-2022 | 07:21

أعرب محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الرجاء المغربى بنتيجة 3-2 فى مجموع لقاءى الذهاب والعودة موضحا أن لاعبى الأهلى كانوا يدركون أهمية اللقاء واحترموا فريق الرجاء وإمكاناته وأجواء المباراة، ولذلك ظهرت شخصية الفريق واستحقوا التأهل.

وقال "الشناوى" فى تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء إنه وزملاءه يعرفون جيدًا قيمة هذا الصعود، لذلك الجميع سوف يفرح اليوم وبداية من الغد سيبدأ الجميع بالنظر للأمام، سواء فى المنافسة المحلية أو الإفريقية التى يواجهها الفريق فى الفترة المقبلة.

وتحدث الشناوى عن مباراة الرجاء، مشيرًا إلى أن تركيز اللاعبين ومعدنهم الحقيقى يظهر فى المباريات الكبرى وهو ما ظهر خلال اللقاء، وأكد أن المشوار لا يزال صعبًا فى طريق الأهلى نحو المنافسة على اللقب ويحتاج إلى مزيد من التركيز.

وتابع الشناوى :" اليوم قدمنا أداءً رجوليًّا ونتيجة مرضية للجماهير التى دعمتنا فى لقاء الذهاب ولم تكن النتيجة مرضية بالنسبة إليهم وكل لاعبى الأهلى اعتادوا مثل هذه الأجواء ويمتلكون خبرات كبيرة، خصوصا العناصر الدولية بالفريق، وهذه الخبرات تنتقل للاعبين الشباب ".

وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابى أمام الرجاء المغربى على ملعبه بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2