بأمر المحافظ.. تشكيل لجنة للمبانى التى تقام على أسوار الأندية في الإسماعيلية

بأمر المحافظ.. تشكيل لجنة للمبانى التى تقام على أسوار الأندية في الإسماعيليةبأمر المحافظ.. تشكيل لجنة للمبانى التى تقام على أسوار الأندية في الإسماعيلية

* عاجل10-1-2018 | 16:34

الإسماعيلية - أحمد حمدى

أصدر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم - الأربعاء - القرار رقم 23 لسنة 2018 بتشكيل لجنة لوضع شروط للمبانى التى تقام على أسوار الأندية والجهات الإعتبارية.

وتضم اللجنة المنهدس عبداللة الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة رئيسا، وعضوية م مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بالإسماعيلية، و د.م مدير عام التخطيط العمرانى بالمحافظة، و العميد مدير إدارة مرور الإسماعيلية أو من ينوب عنه، و م رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة القابضة بالإسماعيلية أو من ينوب عنـــــــه، والمهندس رئيس قطاع الشبكات بشركة القناة لتوزيع الكهرباء أو من ينوب عنه.

وتختص اللجنه المشكله بوضع الشروط للمبانى التى تقام على أسوار الأندية، وجمعيات تنمية المجتمع والجهات الاعتبارية ومدى تأثيرها على المظهر الجمالى والمخطط العام للمنطقة الواقع بها، والتنسيق الحضارى لها، ومدى صلاحية الموقع من الناحية المرورية والمرافق به لإقامة محلات به من عدمه وعرض تقريرها خلال خمسة عشر يوما من تاريخ صدور القرار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2