موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوريموعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدوري

رياضة23-4-2022 | 11:09

نجح النادي الأهلي في التأهل إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب على الرجاء المغربي بهدفين لهدف وحيد، وتعادل إيجابيًا في مباراة الإياب بهدف لكل فريق ليتأهل المارد الأحمر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في التاسعة والنصف، مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مثلها وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكهم 9 .

وطالب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بإغلاق ملف البطولة الإفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الجميع في الفريق الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز التي سيخوض فيها مباراتين مُتتاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا يومي 27 و30 أبريل الجاري وهما المباراتين اللتين يتطلع خلالهما المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة من المصري والتي كانت آخر مباراة للأحمر في الدوري قبل مواجهة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في ربع نهائي البطولة الإفريقية.

واجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي في إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه في مباراة الذهاب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2