محافظ شمال سيناء يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

محافظ شمال سيناء يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيدمحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

محافظات24-4-2022 | 13:41

هنأ محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، الأخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة، قائلا "إن هذه الأيام تشهد عددا من الأعياد الدينية والوطنية، مؤكدا وحدة الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، وأن سيناء أرض مقدسة عبرها عدد كبير من الأنبياء وأولى محطات العائلة المقدسة".

جاء ذلك خلال زيارته مطرانية ضاحية السلام بالعريش، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والشعبية حيث كان فى استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وبعض القساوسة.
من جهته، أعرب أسقف سيناء الشمالية الأنبا قزمان عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه على مصالح الشعب المصري وقيادة التنمية والاستقرار، مؤكدا على العلاقات الطيبة وعلاقات الود والمحبة بين كل المصريين من المسلمين والأقباط على أرض الوطن.

وقال" إن كلا من الدين الإسلامي والمسيحي يحض على المحبة والسلام، متمنيا أن يعم الاستقرار ويسود الأمن جميع أرجاء المعمورة وجميع ربوع مصر وخاصة شمال سيناء لأنها غالية على قلوب المصريين، منوها بأن مصر أرض مباركة ذكرت في الإنجيل 500 مرة في العهدين القديم والجديد".

وأشاد بحرص المحافظ وقيادات الدين الإسلامي على مشاركتهم الاحتفال بالعيد، كما وجه الشكر والتحية إلى القيادات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر منها شمال سيناء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2