وصول باخرة سياحية إلى ميناء الإسكندرية على متنها 141 سائحا

وصول باخرة سياحية إلى ميناء الإسكندرية على متنها 141 سائحاباخرة سياحية

محافظات24-4-2022 | 18:22

وصلت إلى ميناء الإسكندرية، الباخرة السياحية "star clipper" التي ترفع علم مالطا، والقادمة من ميناء سفاجا، وعليها 141 سائحا وطاقم السفينة البالغ عدده 61 فردا.

وأكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف في بيان، اليوم، على توفير كافة سبل الدعم لتنشيط حركة السياحة بالإسكندرية، وإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

ووجه المحافظ جميع الجهات المعنية بضرورة ضمان دخول وخروج السائحين من وإلى الإسكندرية بيسر وآمان، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتتلاءم مع الإرشادات الواردة بخطط إدارة الموانئ لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وتتطابق الإجراءات مع التوصيات التي تنصح بها الوكالة الأوروبية للأمن البحري "EMSA" ومنظمة الميدكروز المعنية بالسياحة البحرية ضمن خطط استئناف الرحلات السياحية.

وقامت مجموعة عمل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة باستقبال السائحين ضيوف الإسكندرية بالنشرات والدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية، وذلك وسط حالة من السعادة من جانب السائحين بحفاوة الاستقبال، ومن المقرر أن تكمل السفينة رحلتها إلى ميناء رودس باليونان بعد انتهاء رحلتها وجولتها السياحية بالإسكندرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2