محمد صلاح: ليفربول عائلتي.. وتألق اللاعبين يأتي بعد سن الـ30

محمد صلاح: ليفربول عائلتي.. وتألق اللاعبين يأتي بعد سن الـ30محمد صلاح لم اهتم كثير بعامل العمر و ليفربول بمثابة عائلة لى

رياضة25-4-2022 | 01:25

تحدث الفرعون المصرى محمد صلاح فى أحد اللقاءات الصحفية عن تواجدها داخل صفوف ليفربول الإنجليزي وتجديد عقده لمدة تمد الى 4 سنوات ليضمن تواجده داخل الريدز لعام 2026.

صلاح بدأ حديثه عن تواجده داخل جدران الريدز قائلا: " ليفربول يعنى الكثير بالنسبة لى، لقد استمتعت ب كرة القدم هنا أكثر من أى مكان آخر، أعطيت النادى كل شىء، مررت بالكثير من اللحظات المذهلة، فوزت بالكثير من البطولات والألقاب الفردية مع الريدز، ليفربول مثل العائلة بالنسبة لي".

وأضاف أيضا خلال حديثه عن بلوغ سنه التاسعة والعشرين: "لم أفكر فى اننى سأبلغ الثلاثين من عمرى، انا استمتع بكرة القدم، يمكنك رؤية افضل اللاعبين دائما بعد 32 و33 كاليفاندوفسكى وبنزيما وميسى وكريستيانو وزلاتان إبراهيموفيتش، لذلك لست قلقا بشأن ذلك".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قام بتجديد عقده مع نادى ليفربول الإنجليزي لينتهة بذلك الجدل الذى أثير حول الخلاف بين الطرفين بشأن بنود العقد، والرتب الذى سيتقاضاه فى البريميرليج.

وكشف مصدر عن الراتب الاسبوعى الذى سيتقاضاه محمد صلاح مع ناديه ، حيث سيحصل على 450 الف جنيه إسترليني اسبوعي.

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل 22 هدفا فى بطولة البريميرليج، واحرز 8 اهداف فى دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى.

وسبق ل محمد صلاح أن حصد جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي 2018، بخلاف حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي في نسختين ماضيتين، بالإضافة إلى العديد من الجوائز المرموقة أيضاً بينها أفضل لاعب في أفريقيا مرتين وبوشكاش العالمية لأفضل هدف وغيرها من الألقاب الفردية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2