وزير الاتصالات يستقبل سفير بوروندي بمصر لبحث التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

وزير الاتصالات يستقبل سفير بوروندي بمصر لبحث التعاون في مجال تكنولوجيا المعلوماتوزير الاتصالات يستقبل سفير بوروندي بمصر لبحث التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شيخ راشد ملاشى نيراغيرا سفير جمهورية بوروندي في القاهرة؛ حيث تناول اللقاء بحث سبل دعم التعاون المشترك بين مصر و بوروندي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد شهد اللقاء استعراض عدد من مجالات التعاون المقترحة ومن أبرزها تنمية المهارات الرقمية للشباب البوروندي.

وخلال اللقاء؛ أكد الدكتور عمرو طلعت أن هناك علاقات قوية ومتميزة تجمع بين مصر و بوروندي على المستويين السياسي والاقتصادي في ضوء اهتمام مصر بتعميق العلاقات مع الدول الأفريقية الشقيقة؛ معربا عن تطلعه لفتح أفاق للتعاون المشترك بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه؛ ثمن شيخ راشد ملاشى نيراغيرا سفير جمهورية بوروندي في القاهرة التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري؛ مؤكدا اهتمامه بالتعاون مع الجانب المصري في مجال تدريب وبناء الكوادر البوروندية في مختلف تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي ختام اللقاء.. وجه الدكتور عمرو طلعت الدعوة لنظيره ال بوروندي من خلال السفير ال بوروندي لزيارة مصر للاطلاع عن قرب على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

كما قام نيراغيرا بتوجيه الدعوة للدكتور عمرو طلعت لزيارة بوروندي لإجراء مباحثات موسعة حول تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2