تكثيف الحملات التفتيشية على المخابز لضبط وإحكام الرقابة على الأسواق بالمنوفية

تكثيف الحملات التفتيشية على المخابز لضبط وإحكام الرقابة على الأسواق بالمنوفيةالمخابز البلدية

محافظات25-4-2022 | 19:59

أمر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية على المحلات العامة و المخابز البلدية ومستودعات الغاز ومحطات المواد البترولية والتجارة التموينين لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار حفاظاً على حقوق المواطنين.

قام صفوت معوض رئيس مدينة سرس الليان يرافقه سالم الجندي وهاني الجزار نائبي رئيس المدينة بالمرور على عدد من المخابز البلدية بنطاق سرس الليان لمتابعة سير العمل ومستوى النظافة والأوزان القانونية للخبز.

وقد أكد رئيس المدينة على استمرار تلك الحملات التفتيشية على المحلات التجارية و المخابز وذلك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وعلى الجانب الآخر وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز لضبط وإحكام الرقابة علي الأسواق حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

قاد رئيس مركز ومدينة أشمون بحملة تفتيشية على المخابز بأشمون وذلك لمتابعة جودة رغيف الخبز المدعم ووزنة، وكذا التأكد من أرصدة الدقيق الموجود ب المخابز حفاظاً على أموال الدعم التي تقدمها الدولة للمواطنين، ومقابلة عدد من المواطنين واستقصاء الأراء حول التزام المخابز بجميع التعليمات المقررة، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2