رئيس السياحة والمصايف بالإسكندرية يتفقد استعدادات الشواطئ لعيد الفطر

رئيس السياحة والمصايف بالإسكندرية يتفقد استعدادات الشواطئ لعيد الفطرجمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية

محافظات25-4-2022 | 20:42

أجرى جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم، جولة موسعة على الشواطئ، للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الرواد خلال فصل الصيف والذي سيبدأ فعليا مع بداية أيام عيد الفطر المبارك.

وقال رشاد، إنه أجريت اليوم تجربة بتوزيع مفتشي الإدارة على الشواطئ والتواصل عبر جروب واتساب يضم المراقبين ومسئولي الإعلام ومفتشي المتابعة الميدانية بغرض التأكد من سرعة تلقي الشكوى عبر خطوط الشكاوى ورسايل الواتساب وبريد الصفحة، وإعادة توجيهها للمراقبين المنتشرين على الشواطئ انتهاء بالتواصل والتقابل مع مقدم الشكوى خلال دقائق.

وأشار إلى أن ذلك يهدف إلى إحكام الرقابة والسيطرة علي الشواطى وحل أي معوقات حال وقوعها ومساعدة الرواد على الاستمتاع بزيارتهم الشواطئ.

ولفت رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إلى أنه تمت متابعة تجهيز الوحدات الشاطئية الجديدة والبوابات وأعمال الصيانة والانتهاء من تجهيز معدات الشاطئ.

وعقد رشاد اجتماع مع بعض عمال الشواطئ المؤجرة ونبه عليهم بعدم استغلال المواطنين أو فرض الإتاوات، مؤكدا أنه لا تهاون مع من يقوم بفرض الإتاوات أو استغلال الرواد، مشددا على حسن استقبال ومعاملة الرواد والاهتمام بنظافة دورات المياه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2