النائب أحمد بدوي: مصلحة الوطن والمواطن وحياتي الشخصية خط أحمر

النائب أحمد بدوي: مصلحة الوطن والمواطن وحياتي الشخصية خط أحمرالنائب أحمد بدوي: مصلحة الوطن والمواطن وحياتي الشخصية خط أحمر

TV25-4-2022 | 21:18

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن مصلحة الوطن والمواطن خط أحمر في حياته لا يسمح لأحد بتجاوزه، مشيرا إلى أنه لا يقبل أن تتم أخباره الشخصية والعائلية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو وسائل الإعلام المختلفة"، إنما ما يخص العمل فهو أمر مسموح للجميع في إطار المنفعة العامة".


وأضاف النائب أحمد بدوي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، علاقتي طيبة جدا بجميع الأشخاص، مضيفا:" عشت حياة مدللة وكنت مدلع وشقي جدا فأنا أكبر أخواتي ولدي أخ ضابط شرطة وشقيقي الثاني في هيئة الإنتاج الحربي وشقيتي الأخيرة آية".

تابع النائب أحمد بدوي، كنت أميل للعمل في الإذاعة المدرسية في بداياتي وكان طموحي أكون مذيع، لافتا: أستاذي وعمي عبد النبي الشحات رئيس تحرير جريدة الجمهورية مثلي الأعلي وأثري علي واتجهت للعمل الصحفي، ودائما كنت أحب الابتكار في العمل".


ولد أحمد رجب بدوي ٢٥ من نوفمبر عام ١٩٧٩ بمحافظة القليوبية، تخرج من كلية الآداب قسم الإعلام عام 2001.
والتحق بالعمل بجريدة الجمهورية وعمل بأقسام السياسة والمحافظات والتحقيقات الصحفية والحوادث والقضايا وتدرج في المناصب القيادية كرئيس لقسم ثم مساعد لرئيس تحرير جريدة الجمهورية ووصل إلي درجة نائب رئيس تحرير الجمهورية الإلكتروني ويعد من أوائل الصحفيين الذين عملوا بالصحافة الإلكترونية.
ثم التحق بالعمل في إعداد وتقديم البرامج التليفزيونية ومن أشهر البرامج التي أعدها " برنامج خلف الأسوار " وبعدها بدأ في تقديم برنامجه الشهير " من الجاني " والذي أذيع علي فضائيتي العاصمة والحدث اليوم والذي يناقش القضايا الاجتماعية.
وفي عام 2015 ترشح للانتخابات البرلمانية لأول مرة وكان عمره 33 عاما وحقق نجاح منقطع النظير حيث فاز في الانتخابات من الجولة الأولي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2