اليوم.. انطلاق نهائيات سوبر دوري المحترفين لكرة اليد

اليوم.. انطلاق نهائيات سوبر دوري المحترفين لكرة اليدكرة اليد

رياضة26-4-2022 | 10:09

تنطلق اليوم الثلاثاء، نهائيات بطولة سوبر دوري المحترفين المصري لكرة اليد، بمشاركة أندية الأهلي و الزمالك وسبورتنج وهليوبوليس، وتستمر لمدة 3 أيام.

ومن المقرر أن تقام نهائيات كأس السوبر المصري بنظام دوري من دور واحد، حيث يخوض كل فريق ثلاثة مباريات، ويتوج صاحب المركز الأول بلقب البطولة.

سوبر دوري المحترفين
ويأتي جدول مباريات بطولة كأس السوبر كالتالي:

الثلاثاء 26 أبريل

الأهلي × هليوبوليس - 9 مساء

الزمالك × سبورتنج - 11 مساء

الأربعاء 27 أبريل

الأهلي × سبورتنج - 9 مساء

الزمالك × هليوبوليس - 11 مساء

الخميس 28 أبريل

هليوبوليس × سبورتنج - 9 مساء

الأهلي × الزمالك - 11 مساء

ومن المقرر أن تقام مباريات كأس السوبر على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور طبقا لما أعلنه مسئولي لجنة المسابقات بالاتحاد.

دوري كرة اليد
وحصد الزمالك لقب بطولة دوري المحترفين بعد صراع قوي مع الأهلي، فيما توج سبورتنج لقب بطولة الكأس، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية.

الأهلي
وفي سياق متصل، أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع الإسباني دانيال جوردو لتدريب الفريق الأول ل كرة اليد «رجال».
وحضر المدرب الإسباني للنادي ظهر اليوم، الجمعة، وقام بجولة داخل مقر الجزيرة شاهد خلالها الصالة المُغطاة وبعض منشآت النادي الأخرى.

وعقد خالد العوضي، جلسة تعارف بمكتبه مع المدرب الجديد وجهازه المعاون، وتحدث خلالها مدير النشاط الرياضي عن ثقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب في المدرب الإسباني وقدرته على قيادة الفريق نحو التتويج بالبطولات التي سيُشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

وأعلن العوضي عن تقديم كل سُبل الدعم والمساندة للمدير الفني الجديد وفريق كرة اليد بالنادي؛ من أجل تحقيق طموحات وأهداف الجماهير.

من جهته، تحدث المدرب الإسباني خلال الجلسة ذاتها عن حماسه الشديد لخوض التجربة مع الأهلي؛ لأنها إحدى أهم التجارب في مشواره التدريبي، موضحًا أنه يعرف جيدًا حجم وقيمة النادي الأهلي في كل الألعاب ومنها بالطبع كرة اليد.

وأوضح «جوردو» أنه جاهز لخوض التحدي مع الأهلي بالمنافسة على جميع البطولات التي سيُشارك فيها الفريق، خاصة بعدما لمس روح التعاون من الجميع داخل النادي منذ قدومه.

أضف تعليق