صحيفة «ليكيب»: باريس سان جيرمان يفتح باب الرحيل أمام 5 لاعبين منهم نيمار

صحيفة «ليكيب»: باريس سان جيرمان يفتح باب الرحيل أمام 5 لاعبين منهم نيمارنيمار

رياضة26-4-2022 | 13:00

ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية ،اليوم الثلاثاء ، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيفتح باب الرحيل أمام الدولي البرازيلي نيمار دا سيفا، جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيغادر في فترة الانتقالات المقبلة بل سيكون هناك 4 لاعبين آخرين هم تيلو كيهرير، لياندرو باريديس، لايفين كورزاوا ويوليان دراكسلر.

وجاء هذا التقرير بعد أن شهدت مباراة باريس سان جيرمان أمس الأول أمام لينس في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وتتويج باريس سان جيرمان في النهاية بلقب الدوري، مواصلة هجوم جماهير باريس سان جيرمان ضد العديد من لاعبي الفريق، ومن ضمنهم نيمار، وذلك منذ الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

ولم يكتفِ ألتراس باريس سان جيرمان بذلك، بل قرر مغادرة ملعب المباراة قبل الاحتفال مع الفريق بلقب الدوري العاشر في تاريخهم.

وعندما سُئل عن ذلك، قال نيمار في تصريحات نشرتها شبكة فرنسية: "سوف يتعبون من الصفير لأن لدي ثلاث سنوات أخرى في عقدي، سأبقى ثلاث سنوات أخرى في باريس سان جيرمان، إما أن يتوقفوا أو يجب أن يكون لديهم المزيد من الهواء".

أضف تعليق