برشلونة يراقب صفقة قوية من الدوري الإنجليزي

برشلونة يراقب صفقة قوية من الدوري الإنجليزيبرشلونة

رياضة26-4-2022 | 13:20

يستعد فريق برشلونة للتعاقد مع صفقة قوية من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة يخطط حاليًا لضم البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط وولفرهامبتون، خلال الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز، وكيل نيفيز، وضع اللاعب على طاولة برشلونة منذ عدة أشهر، وتمت دراسة الصفقة بالفعل.

وأعاد البارسا تنشيط الاتصالات المتعلقة بضم نيفيز في الأيام الأخيرة بسبب تأكده من حاجة سيرجيو بوسكيتس إلى بديل في الموسم المقبل.

وذكرت "سبورت" أن نيفيز منفتح على الانتقال إلى برشلونة، حتى وإن كانت الصفقة على سبيل الإعارة.

واكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة وضع قائمة مكونة من 6 لاعبين لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، لافتة إلى أنهم يخططون لتقديم عرض مالي مغري لإدارة ليفربول للموافقة على رحيل صلاح.

ولم تشهد مفاوضات صلاح مع ليفربول أي تقدم خلال الفترة الماضية، حتى أن يورجن كلوب مدرب الريدز خرج في تصريحات صحفية وأكد أن إدارة النادي فعلت ما بوسعها وعلى "مو" اتخاذ قراره النهائي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الإسباني تشافي المدير الفني ل برشلونة وضع صلاح على رأس قائمة المطلوبين للتعاقد معاهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل العودة إلى المنافسة مرة أخرى مع نادى ريال مدريد على الليجا الإسبانية خاصة أن عقد محمد صلاح سوف ينتهى مع الريدز بنهاية منافسات الموسم المقبل.

ترتيب الأكثر مساهمة
يتواجد نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح ولاعب نادي ليفربول في المركز الثاني في ترتيب الأكثر مساهمة (هدف+ أسيست) في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 35 مساهمة، حيث سجل صلاح 22 هدفا وصنع 13 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد صلاح الأكثر مساهمة في التسجيل وصناعة الأهداف معا، وسنعرض لكم الأكثر مساهمة في كل من الدوريات الخمس الكبرى لموسم 2021 / 2022:

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2