«الموسيقات العسكرية» تشارك فى إلاحتفال بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء

«الموسيقات العسكرية» تشارك فى إلاحتفال بالذكرى الأربعين لتحرير سيناءجانب من الاحتفال

مصر26-4-2022 | 16:42

فى إطار حرص القوات المسلحة على مشاركة أبناء الوطن بمختلف المناسبات الوطنية ، وبالتزامن مع إحتفالات مصر و القوات المسلحة بالذكرى الأربعين ل تحرير سيناء .

قامت إدارة الموسيقات العسكرية بتنفيذ زيارة لمستشفى سرطان الأطفال (57357) قدمت خلالها عدد من العروض الفنية والمعزوفات الوطنية المتميزة والتى تفاعل معها الأطفال والزائرين للمستشفى بحالة من السعادة والفرحة ، وأشاد فريق عمل المستشفى والأطقم الطبية بتلك الفعاليات لما لها من أثر كبير فى نفوس الأطفال ورفع الروح المعنوية لديهم فضلاً عن تعميق إرتباطهم ب القوات المسلحة .

وفى سياق متصل شاركت الموسيقات العسكرية أبناء الشعب المصرى العظيم فى إحتفالات ذكرى تحرير سيناء من خلال تقديم عدد من العروض الموسيقية بالميادين الرئيسية بمختلف محافظات الجمهورية ، حيث قامت الفرق السيمفونية العسكرية بتقديم عدد من المقطوعات والمعزوفات الوطنية المصحوبة بالحركات الإيقاعية المتميزة التى لاقت تفاعل كبير من الجمهور .

جدير بالذكر أن الموسيقات العسكرية المصرية تتمتع بسجل حافل يمتد عبر التاريخ ، حيث حقق الفريق السيمفونى العسكرى شهرة واسعة على المستويين المحلى والدولى من خلال حصده العديد من الجوائز الدولية خلال كافة مشاركاته ، كما تحتل الموسيقات العسكرية المصرية مكانة مرموقة لدى الشعب المصرى لمشاركتها المتميزة بمختلف المناسبات والفاعليات .

أضف تعليق