أحمد الشوكي: أحب الوضوح والصراحة.. واللون الرمادي خط أحمر

أحمد الشوكي: أحب الوضوح والصراحة.. واللون الرمادي خط أحمر المطرب الشعبي أحمد الشوكي

TV26-4-2022 | 22:18

قال المطرب الشعبي أحمد الشوكي، إنه يحب الصدق والصراحة والوضوح، لافتا إلى أنه يكره اللون الرمادي في حياته الشخصية، مشيرا إلى أنه تعرض للعديد من المواقف الصعبة في مشواره من بعض الأشخاص ذو الأوجه المتعددة والمتلونة".

وأضاف أحمد الشوكي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، والدي والله يرحمه صعيدي وكان يعمل في الجزارة، وكان رافض تماما دخولي الوسط الفني، مضيفا: "ضربني علقة ساخنة لما عرف إننا بغني، "وكنت بغني في القرى اللي جمبنا عشان ميعرفش".


تابع المطرب الشعبي أحمد الشوكي، عشت طفولة صعبة وقاسية لم أعرف الترفيه مطلقا وتعلمت من والدي تحمل المسئولية، والدي عظيم وعصامي ومصنع الرجالة وأثر في حياتي الشخصية، واشتغلت معه في الجزارة وأنا عندي 6 سنوات".
أحمد الشوكي من مواليد محافظة المنيا، بدأ مشواره الفني عام 1985، وكان أول ألبوم فنى له اعملك إيه فى عام 1991، ويمتاز بموهبة التمثيل.


بدأ مشواره التمثيلى فى عام 1993 مع الفنانة ميمى جمال والفنان حسين الشربينى فى مسرحية احترس من الشوادر وكذلك فيلم الشبر ونص مع حسن حسنى ومسرحية روايح مع الفنانة فيفى عبده وأيضا مسلسل قمر مع الفنانة فيفى عبده وطرح العديد من الألبومات الشعبية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2