محافظ المنوفية يشارك بحفل الإفطار الجماعي للأيتام بمؤسسة تربية البنات بشبين الكوم

محافظ المنوفية يشارك بحفل الإفطار الجماعي للأيتام بمؤسسة تربية البنات بشبين الكوممحافظ المنوفية يشارك بحفل الإفطار الجماعي للأيتام بمؤسسة تربية البنات بشبين الكوم

محافظات26-4-2022 | 22:57

​شارك إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مساء اليوم الثلاثاء، حفل الإفطار الجماعي للأطفال الأيتام، بمدينة شبين الكوم، بمشاركة 50 طفلا وطفلة من مختلف دور الأيتام.

يأتي ذلك في إطار المشاركات المجتمعية ل محافظ المنوفية من أجل إدخال البهجة والسرور على الأيتام ورسم البسمة على وجوههم ومشاركتهم الأجواء الرمضانية وأفراحهم تزامناً بحلول عيد الفطر المبارك.

وحرص المحافظ، على تبادل الحديث معهم للإطمئنان علي جودة الخدمات المقدمة لهم، كما قام بتسليم عدد من الأطفال الأيتام الهدايا التذكارية لإدخال الفرحة فى نفوسهم، موجها القائمين على المؤسسة بضرورة توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة ووسائل الترفيه التى يحتاجها الأطفال.

وعلى هامش الحفل ووسط أجواء من الفرحة والسعادة تم عرض عدد من الفقرات الفنية والإستعراضية، كما قامت إحدى الفتيات بإهداء محافظ المنوفية صورة شخصية "بورتريه".

وأكد المحافظ أن الاهتمام برعاية الأيتام يعد واجب دينى وإجتماعى، مشيراً إلى أنه لا يدخر جهدا فى تقديم كافة أوجه الدعم لمؤسسات دور الرعاية الاجتماعية بنطاق المحافظة لتوفير حياة كريمة وآمنة لأبنائه الأيتام والمشاركة فى كافة المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2