محافظ مطروح يكرم حفظة القرآن الكريم

محافظ مطروح يكرم حفظة القرآن الكريممحافظ مطروح يكرم حفظة القرآن الكريم سلوى محمود

محافظات27-4-2022 | 03:29

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حفظة القرآن الكريم في المسابقة الكبرى الاولى التى نظمتها مديرية الأوقاف، وذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح والشيخ حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف والشيخ عبد العظيم سالم رئيس الادارة المركزية لمنطقة مطروح الازهرية ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأهالي وحفظة القرآن الكريم وذلك بقاعة مكتبة مصر العامة بمطروح، سبقها مسيرة من مسجد التنعيم الى المكتبه اصطحب فيها محافظ يرافقه القيادات التنفيذية والشعبية ابناء مطروح حفظة القران الكريم وسط فرحة وبهجة اعتزازا بهم.

حيث تم تكريم ٣٩ فائز بالمراكز الاولي في مستويات الحفظ للقرآن الكريم كله او نصفه او ربعه او اجزاء منه وذلك بعد اجتياز الاختبارات على يد مشايخ وعلماء مديرية اوقاف مطروح من ضمن عدد ٥٨٧ متسابق تقدموا للمسابقة وفق ضوابط وشروط تم مراعاة الشفافية.

وتخلل الاحتفالية عرض فيديو لمراحل وكواليس المسابقة والاستماع لبراعم القرآن المشاركين ،كما تم ترجمة عدد من ايات القرآن الكريم بلغة الاشارة وسط اشادة بالمشاركين

وفي كلمته اعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن بالغ سعادته لتكريم نخبة من خيرة أبناء مطروح حفظة القرآن الكريم ،والذين منّ الله عليهم بحفظه كاملاً أو نصفه أو أجزاء سائلا الله لهم التوفيق والسداد في استكمال حفظ كتاب الله.. وجزا الله خيراً كل من علمَ وحَفظَ واجتهدَ في تحفيظهم لكتاب الله وان ينفع الله بهم أنفسهم و أهلهم ومجتمعهم ووطنهم.

وأضاف: مع تأكيد دعم المحافظة وترحيبها لتنظيم مثل تلك المسابقات التي تخلق نوع من أنواع المنافسة الحميدة والتشجيع على حفظ القرآن الكريم بين أطفال وشباب المحافظة.. وخلق نشئ جديد متسلح بالعلم والإيمان والمعرفة .. و حُسن الخُلق مع دورهم في المستقبل القريب في استكمال مسيرة بناء الوطن.

كما دعا محافظ مطروح الى توحيد جميع مسابقات حفظ القرآن الكريم على مستوى المحافظة لتكون مسابقة واحدة تحت اشراف مديرية اوقاف مطروح لتوحيد التقييم على يد علماء ومشايخ الأوقاف.

كما تم تكريم لجنة التحكيم من مشايخ و علماء الازهر والاوقاف واصغر الاطفال المشاركين واكبرهم سنا وكذلك اخر فتاة حافظة للقرآن الكريم كاملا من سيوة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2