دعم 700 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمركزى ببنى سويف

دعم 700 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمركزى ببنى سويفتوزيع كراتين للأسر الأولى بالرعاية

محافظات27-4-2022 | 11:06

نظمت جمعية الأورمان احتفالية لتوزيع 700 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بأهناسيا فى محافظة بني سويف بالتعاون مع جمعية الإغاثة الإنسانية بدولة الكويت.

وقال محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان فى بيان، اليوم الأربعاء، إن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة بني سويف والمديرية والجمعيات الأهلية، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بني سويف، بالنهوض ب الأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأعرب عن ترحيبه بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الكويتية الرائدة وعلى رأسها جمعية الإغاثة الإنسانية بالكويت ودعمها لتوزيع كراتين رمضان على غير القادرين فى القرى والنجوع وبخاصة الأكثر احتياجًا منها، مضيفا انه جاء ضمن خطط تعاون المؤسستين الممتد لتنفيذ أنشطة خيرية متعددة لصالح شرائح غير القادرين فى بني سويف.

وأشار فؤاد ، إلى أن التوزيع تم وفق خطة زمنية عاجلة يتم خلالها الوصول الى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا فى بني سويف تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعى من خلال مديرياتها وبالتعاون مع المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم.

ومن جانبه أكد الدكتور سلطان الخنه، رئيس مجلس إدارة جمعية الإغاثة الإنسانية ، أن دعمها لتوزيع كراتين رمضان على الأسر غير القادرة يأتى فى إطار دورها الإنسانى الرائد فى توزيع المساعدات الموسمية بالإضافة إلى نشاطها الخيرى الممتد لدعم شرائح غير القادرين فى محافظة بني سويف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2