رئيس مياه القناة يشهد فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية للقطاعات

رئيس مياه القناة يشهد فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية للقطاعاترئيس مياه القناة يشهد فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية للقطاعات

محافظات27-4-2022 | 13:28

شهد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية التي نظمتها اللجنة الرياضية بالشركة تحت عنوان " دورى كرة القدم على كأس اللواء عبد الحميد عصمت " بمشاركة الفرق الرياضية على مستوى محافظات القناة الثلاثة " الاسماعيلية وبورسعيد والسويس " وبحضور رؤساء القطاعات ومديرى العموم واعضاء مجلس الادارة والنقابة بمحافظات القناة .

والتى إقيمت بالصالة المغطاة (2) بهيئة قناة السويس ب الاسماعيلية ، وبمشاركة عدد (4) فرق رياضية والتى تمثل الديوان العام وقطاعات الاسماعيلية والسويس وبورسعيد ، حقق فيها فريق قطاع الاسماعيلية الفوز علي قطاع السويس في المباراة النهائية وحصوله علي المركز الاول .

وأكد رئيس مياه القناة على أن الرياضة لغة مشتركة تزيد من التفاهم والتعاون وخلق روح الفريق بين المشاركين، والتشجيع على ممارسة الرياضة أحد المفاهيم التى نسعى إلى تعميقها لدى العاملين، والتى تنعكس على تحسين أدائهم أثناء العمل .

وقد تضمنت فعاليات الدورة الرمضانية قيام فريق التوعية بالشركة بتنفيذ عدد من الانشطة التوعوية تحت شعار " كل نقطة بتفرق " للاطفال المشاركين من أبناء العاملين عن أهمية الحفاظ على المياه، والسلوكيات والممارسات الصحيحة فى التعامل مع المياه ، من خلال ألعاب تفاعلية مبتكرة ، ومسابقة ثقافية عن ترشيد الاستهلاك ، كما تضمنت الفعاليات عرض الكونغوفو للمدرسة الرياضية العسكرية بالاسماعيلية.

وسلم اللواء عبد الحميد عصمت ، كأس وميداليات البطولة لفريق قطاع الاسماعيلية ، وجوائز البطولة لفريق قطاع السويس والحاصل على المركز الثانى ، كما تم تكريم خالد عبده رئيس اللجنة الرياضية السابق على جهوده المبذولة باللجنة الرياضية بالشركة خلال فترة توليه رئاستها ، كما تم تكريم فريق الحكام بالبطولة ، وتوزيع الجوائز العينية على الاطفال المشاركين فى المسابقة الثقافية .

كما قامت اللجنة الرياضية برئاسة احمد ثابت بأهداء درع الدورة للواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب على دعمه المستمر لانشطة اللجنة والذى كان له عظيم الاثر فى الارتقاء بالمنظومة الرياضية بالشركة .

ومن جانبه وجه رئيس الشركة الشكر للمنظمين من اللجنة الرياضية والقطاعات والادارت المشاركة، لظهور الدورة بالشكل اللائق لشركة محافظات القناة ، وتحقيق الهدف المنشود منها فى توطيد العلاقة بين العاملين والشركة وتعزيز روح الانتماء ، والذى ينعكس إيجابيا على الأداء المهني والوظيفي تجاه المجتمع وخدمة المواطنين .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2