محافظ بني سويف يبحث الاستعدادات لامتحان نهاية العام بمدارس التعليم الفني

محافظ بني سويف يبحث الاستعدادات لامتحان نهاية العام بمدارس التعليم الفنيمحمد هانى غنيم - محافظ بنى سويف

محافظات27-4-2022 | 17:57

بحث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف استعدادات مديرية التربية والتعليم لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/ 2022، والتي ستنطلق 7 مايو المقبل.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم الأربعاء - بالمتابعة الميدانية المستمرة لضمان سير ال امتحانات بانتظام عند انطلاقها، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضمن خطة الدولة لمجابهة تداعيات كورونا.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالتواب أن امتحانات الدبلومات تشهد اهتماما كبيرا من الوزير الدكتور طارق شوقي.. حيث يتم التنسيق مع غرفة العمليات المركزية استعدادا لإجراء ال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لمدارس التعليم الفني (تجاري - فندقي - زراعي - صناعي) في أجواء مناسبة والتعامل الفوري مع كل المستجدات والطواريء، والتي يبلغ عددها 50 مدرسة وعدد الطلبة يزيد على 40 ألف طالب.

وقال "إنه تم التوجيه بتنفيذ تعليمات الوزارة فيما يتعلق بحظر دخول التليفون المحمول داخل اللجان إلى جانب ضرورة التزام رئيس اللجنة ومسئول الأمن بالمدرسة بعدم مغادرتها في نهاية اليوم إلا بعد التأكد من أن جميع الطلاب قد غادروا المدرسة واتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بأوراق الإجابة مع تنفيذ تعليمات الأمن الخاصة بإجراءات غلق اللجنة.

أضف تعليق