السيطرة على حريق نشب بفدان من محصول القمح بقرية الكوم الأصفر في سوهاج

السيطرة على حريق نشب بفدان من محصول القمح بقرية الكوم الأصفر في سوهاجحريق محصول القمح

حوادث وقضايا29-4-2022 | 14:32

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد أحمد عزت، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق شب بمحصول بفدان من محصول القمح قبل قليل بناحية قرية الكوم الأصفر دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج وتم محاصرة النيران ومنع انتشارها وتجرى الآن أعمال التبريد باستخدام سيارتى إطفاء.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق هائل ب محصول القمح بناحية قرية الكوم الأصفر بمساحة فدان تقريبا دون حدوث خسائر في الأرواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العماري، رئيس مباحث المديرية، والعميد نور عمر، رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والرائد موسى القاضي رئيس مباحث طهطا والرائد عمر عبد الراضى ضابط الحماية بقطاع الشمال بنشوب الحريق بمساحة كبيرة من محصول القمح بناحية قرية الصفيحة بلغت حوالى فدان.

تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء الأطقم الخاصة بهما وتمت محاصرة النيران ومنعه من الوصول إلى باقى الأراضى الموجودة في الجوار وتم الحفاظ على باقى المساحات من محصول القمح وتجرى الآن عملية التبريد لآثار النيران للتأكد من عدم تجددها مرة أخرى.

جار تحرير محضر بالواقعة وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحريق والعرض على النيابة العامة لتتولى لتحقيق في الواقعة لبيان أسباب الحريق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2