نائب رئيس جامعة الأزهر يطمئن على بناته فى فرع العاشر من رمضان

نائب رئيس جامعة الأزهر يطمئن على بناته فى فرع العاشر من رمضاننائب رئيس جامعة الأزهر يطمئن على بناته فى فرع العاشر من رمضان

* عاجل11-1-2018 | 17:48

كتب: على طه

قام د. أشرف البدويهى نائب رئيس جامعة الأزهر بزيارة فرع البنات بكلية البنات الأزهرية بالعاشر من رمضان ورافقه فى الزيارة أمين عام مساعد فرع البنات د.هند الضرغامى، وعدد من قيادات الفرع، حيث اطمأن نائب رئيس جامعة الأزهر، علي تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة لطالبات المدينة الجامعية، ووجه بتلافي الملاحظات التي استمع إليها منهن، وكذا تابع سير امتحانات نصف العام.

وتأتى هذه الزيارة فى إطار توجيهات فضيلة د.محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر بمتابعة كليات الجامعة التى تقع خارج القاهرة للوقوف على معوقات العمل، وتذليلها، وتيسير سبل الإقامة والإعاشة للطلبة والطالبات المغتربات من أبناء الجامعة أينما كانوا.

وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر فى تصريحات صحفية أن فرع البنات سوف يشهد نهضة غير مسبوقة خلال المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أن الجامعة تذخر بالعديد من عميدات الكليات المتميزات فى قطاعات الطب والدراسات الإسلامية والإنسانية، وغير ذلك من باقى الكليات، إضافة إلى وجود العديد من الطالبات المتميزات والنماذج المضيئة التى رفعت راية جامعة الأزهر فى جميع المنتديات المحلية والدولية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2