حبس سائق هشم رأس تاجر لسرقة أمواله فى البحيرة

حبس سائق هشم رأس تاجر لسرقة أمواله فى البحيرةحبس متهم

حوادث وقضايا1-5-2022 | 08:01

أمرت نيابة حوادث دمنهور ب البحيرة بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل تاجر لسرقته، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

كان مأمور مركز شرطة أبو المطامير تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة غريق بمياه مصرف مركز التدريب بقرية سيدى دمين فانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين أن الجثة لشخص مبلغ باختفائه يدعى " حسن . م" 34 سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم قرية كدوة السويد بكوم الفرج.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة، قرر مفتش الصحة أن سبب الوفاة جرح بالجبهة وتهتك بفروة الرأس ووجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سائق يدعى "فكرى .م" مقيم قرية أبو العدا التابعة لدائرة المركز وأن الأخير قام باستدراج المجنى عليه بدعوى شراء كمية من أجولة الدقيق وأثناء سيرهما غافله وعاجله بضربة على رأسه ثم انهال عليه بالضرب على رأسه حتى أرداه قتيلا، ثم استولى على ما يحوزه من أموال وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.

وعقب تكثيف التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة لسرقة المجنى عليه وأرشد المتهم عن أداة الجريمة والمبلغ المالى المستولى عليه، تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة التى تولت التحقيقات وأصدرت قراراتها السابقة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2