دينا الرفاعي: منتخب ناشئات كرة القدم تحت 17 سنة يمثل مستقبل اللعبة

دينا الرفاعي: منتخب ناشئات كرة القدم تحت 17 سنة يمثل مستقبل اللعبةدينا الرفاعي: منتخب ناشئات كرة القدم تحت 17 سنة يمثل مستقبل اللعبة

رياضة1-5-2022 | 09:34

أكدت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ل كرة القدم والمسئول عن ملف الكرة النسائية، أن منتخب مصر ل كرة القدم للناشئات تحت 17 سنة هو مستقبل اللعبة ونواة تكوين منتخب يستطيع المنافسة ويليق باسم مصر.

وقالت دينا الرفاعي "كل الدعم للاعباتنا ولن أدخر أي جهد مع مجلس إدارة اتحاد الكرة في سبيل إعادة بناء وتأسيس منظومة قوية ل كرة القدم النسائية المصرية ومنتخباتها".

واختتمت بالقول "القادم أفضل بكل تأكيد".

وكان منتخب الناشئات تحت 17 سنة قد ودع التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "الهند 2022" من الدور الثالث، عقب خسارته أمام ضيفه النيجيري بثنائية نظيفة في مباراة العودة بالدور الثالث، التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب استاد بتروسبورت بالقاهرة.

يذكر أن مباراة الذهاب، التي أقيمت بنيجيريا يوم 17 أبريل الماضي انتهت بخسارة المنتخب الوطني برباعية نظيفة؛ ليصبح المجموع "ذهاب وإياب" 0-6 وتتأهل بذلك نيحيريا إلى الدور الرابع والأخير بالتصفيات.

وقد تأهل المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عاما إلى الدور الثالث في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم؛ بعد انسحاب منتخب غينيا بيساو من المباراتين اللتين كانا مقررا لهما مارس الماضي.

وأعفى المنتخب من خوض منافسات الدور الأول بالتصفيات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2