كورنيش النيل يستقبل آلاف المنياوية للاحتفال بعيد الفطر المبارك

كورنيش النيل يستقبل آلاف المنياوية للاحتفال بعيد الفطر المبارككورنيش النيل يستقبل آلاف المنياوية للاحتفال بعيد الفطر المبارك

محافظات2-5-2022 | 09:00

جمال عبدالمجيد

شهدت المنتزهات العامة بمحافظة المنيا توافداً كبيراً من المواطنين عليها، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، تزامنا مع عيد الفطر المبارك، إذ شهد كورنيش النيل توافد آلاف المواطنين عقب الانتهاء من صلاة العيد.

واصطحب المواطنين أسرهم وأطفالهم واصطفوا على كورنيش المحافظة والذي يعد الأطول على مستوى الصعيد بطول 6 كيلو متر تقريباً، وسط حالة من الفرحة والسعادة خاصة في المنطقة التي تجاور ساحة مسجد سيدي أحمد الفولي ، والذي يطلق بسببه على اسم المحافظة لقب " منيا الفولي ".

من جانب آخر أدى اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، صلاة عيد الفطر المبارك، في مسجد الفولي بمدينة المنيا، وسط حضور الالاف من أهالي مدينة المنيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، واللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد واللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ، العميد أ.ح محمد اسماعيل، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، والشيخ حسانين عبدالحكم وكيل وزارة الأوقاف ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.
وقدم المحافظ خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة ومواطني محافظة المنيا بصفة خاصة ، داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على بلادنا بالأمن والأمان والخير والاستقرار، ويحفظها من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أضف تعليق