رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيدي الفطر والعمال

رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيدي الفطر والعمالرئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش

محافظات2-5-2022 | 17:08

هنأ رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصرى وأهالي سيناء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والاحتفال بعيد العمال.

وقال الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش -في بيان اليوم الاثنين- "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن منسوبي جامعة العريش أتقدم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة عليه وعلى الشعب المصري عامة وأهل سيناء الحبيبة خاصة بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد.. كما اتقدم بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأيدى العاملة من أبناء مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال".

وأكد رئيس الجامعة مواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل استمرار مسيرة النهضة التنموية التى تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى دور عمال مصر الأوفياء الذين يواصلون العمل ليلًا ونهارًا لإيمانهم الصادق بقيمة العمل في استكمال مسيرة النهضة الشاملة ودفع عجلة التنمية في ربوع الوطن كى تنعم البلاد بالأمن والاستقرار والرخاء والخير في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية .

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2