الصعيدى يدير أول مدرسة ألمانية للموسيقى فى مصر

الصعيدى يدير أول مدرسة ألمانية للموسيقى فى مصرالصعيدى يدير أول مدرسة ألمانية للموسيقى فى مصر

* عاجل11-1-2018 | 23:25

كتب:  محمد العوضى

يفتتح غدا رئيس مجلس إدارة مجموعة ران التعليمية الالمانية، جوتهارد ديتترش المدرسة الموسيقية الألمانية بالقاهرة، وذلك يوم الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ بحضور الملحق الثقافى لسفارة ألمانيا بالقاهرة وممثلين عن سفاراتى النمسا وسويسرا بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة بمجال الموسيقى والفنون والتعليم بمصر وألمانيا.

وقالت مؤسسة ران التعليمية الإلمانية ن فى بيان لها ، أنها تصبو إلى أن تكون المدرسة الموسيقية الألمانية بالقاهرة نموذجا متميزا في التعليم الموسيقي في مصر بهدف تعزيز الإبداع الموسيقي لدي الأطفال والشباب من سن ٦ سنوات حتي ١٨ سنة كما تنمى لديهم الرغبة للتعليم الموسيقي العالي الجامعي.

وأضاف البيان أن المدرسة تلتزم بالموسيقية الألمانية بالقاهرة بنموذج التعليم الموسيقي الألماني وهي شريك للمدرسة الموسيقية كلارا شومان الموسيقار الألمانى العريق.

يأتي تأسيس المدرسة الموسيقية الألمانية بالقاهرة كثاني المشروعات التعليمية لمؤسسة ران بالقاهرة ، حيث أسست المجموعة في عام ٢٠١٤ مدارس ران بالقاهرة للتعليم العام بدء من مرحلة الحضانة حتي المرحلة الثانوية والتي تقدم شهادة البكالوريا الدولية الألمانية المعتمدة دوليا وبالمانيا للإلتحاق بالجامعات.

كما أن مجموعة ران التعليمية تقوم علي إدارة المدرسة الفندقية بالجونة والتي كانت قد تأسس من قبل جمعية سويرس في عام ٢٠٠٢ بشراكة مع مجموعة ران انذاك.

أضف تعليق

إعلان آراك 2