نشرة أخبار الحوادث.. الثأر يفسد فرحة العيد بقرية الزاوية فى أسيوط

نشرة أخبار الحوادث.. الثأر يفسد فرحة العيد بقرية الزاوية فى أسيوطضرب نار

حوادث وقضايا3-5-2022 | 13:03

تقدم بوابة "دار المعارف" أبرز الحوادث التي شهدتها مديرية أمن أسيوط خلال الأيام الماضية، حيث كانت المحافظة على موعد مع عددًا كبيراً من الحوادث وكان أبرزها.

مقتل مفتشين بأوقاف أسيوط في خصومة ثأرية

لقي مفتشان من أئمة مديرية أوقاف أسيوط مصرعهما اثر إصابتهما بطلقات نارية بقرية الزاوية دائرة مركز أسيوط، أثناء عودتهما من التفتيش على المساجد بالمحافظة إثر خصومة ثأرية .

تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد مقتل مفتشان من أئمة مديرية الأوقاف أثناء استقلالهما سيارة ملاكي بطريق أسيوط الزاوية دائرة مركز أسيوط.

انتقل على الفور ضباط المباحث الجنائية والأمن العام والإسعاف وتبين من المعاينة أن المجني عليهما "س ع." و"س م."، يعملان مفتشين بمديرية أوقاف أسيوط، ومقيمين بقرية الزاوية.

وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليه الأول مرتبط بخصومة ثأرية بالقرية، وأثناء عودته من العمل، يرافقه زميله المجني عليه الثاني، في سيارة أحدهما الملاكي، تربص بهما أفراد من الخصومة وأطلقوا الأعيرة النارية مما أسفر عن مقتلهما ، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتولت النيابة التحقيق.

إنقاذ أسرة احتجزت داخل مصعد عمارة فى أسيوط

نجحت الحماية المدنية بأسيوط فى إنقاذ أسرة احتجزت داخل مصعد نتيجة تعطله بأحد الأبراج السكنية لتقسيم البترول التابعة لدائرة حى شرق أسيوط.

وتلقى اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان بحالة احتجاز أسرة نتيجة تعطل المصعد أثناء استخدامه، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف إلى مكان محل البلاغ، وتم التعامل بهدم حائط المجاور للمصعد واستخراج أسرة كاملة سالمة فى بضع دقائق دون أى أضرار فى الأرواح

حرر محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بأسيوط

أصيب ٣ أشخاص في تصادم سيارة ملاكي و توك توك بمدخل قرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط العام.

تلقي اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغاً من الأهالي إلى النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك بمدخل قرية الواسطى ووجود مصابين.

على الفور انتقل الى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إصابة "منى. ع. ح" ٤٠ سنة، و " أحمد. م. ف" ٣٠ سنة، و " مؤمن. أ. ع" ٢٤ سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط العام لتلقى العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

نشوب حريق في مصنع أخشاب بأسيوط

اندلع حريق بمصنع أخشاب بمدينة بني غالب الصناعية بأسيوط نتيجة ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق بمصنع أخشاب ملك ” ناصر. س. م”، بمنطقة الصفاء الصناعية ببني غالب.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإطفاء، وتبين من المعاينة نشوب حريق بمصنع أخشاب بشارع 10 بالمدينة الصناعية أسفر عن احتراق غرفة نوم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق.

احتراق 4 قراريط قمح بسبب أعيرة نارية فى خصومة ثأرية

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق اندلع في مساحة 4 قراريط قمح في محافظة أسيوط.

حيث اشتعل حريق في عدد من زراعات القمح، إثر إطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة بقرية بني محمديات في أبنوب بأسيوط على خلفية خصومة ثأرية قديمة.

وتعود البداية بتلقي مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز أبنوب بإطلاق أعيرة نارية بقرية بني محمديات.

انتقل على الفور إلى موقع الحادث، ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة أولاد راتب بسبب خصومة ثأرية قديمة.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2