محافظ البحيرة: لجان إستلام القمح بالشون والصوامع تستأنف عملها غدا الأربعاء الثامنة صباحا

محافظ البحيرة:  لجان إستلام القمح بالشون والصوامع تستأنف عملها غدا الأربعاء الثامنة صباحامحافظ البحيرة: لجان إستلام القمح بالشون والصوامع تستأنف عملها غدا الأربعاء الثامنة صباحا

محافظات3-5-2022 | 19:12

أكد اللواء هشام امنة - محافظ البحيرة أن لجان إستلام القمح بالشون والصوامع تستأنف عملها اعتبارا من غدا الأربعاء ٤ مايو الساعة الثامنة صباحا وعلى مدار فترتين حتى الثانية عشر من صباح اليوم التالى.

وتضم اللجان المشكلة لإستلام القمح أعضاء من مديريتي التموين والزراعة وعضو من هيئة سلامة الغذاء وعضو من جمعية القبانية وعضو من الجهات المسوقة وبدأت عملها إعتباراً من الثلاثاء ٤/٢٦ وحتى نهاية موسم القمح المحلي ٢٠٢٢.

الجدير بالذكر أن إجمالي ما تم توريده من القمح حتى الأحد ٢٠٢٢/٥/٢ بلغ ١٠٣٣ طن من الأقماح المحلية و عدد الشون والصوامع الجاهزة لإستلام القمح يبلغ ٣٥ شونة وصومعة بنطاق المحافظة، وأنها تعد كافية لإستيعاب الكمية المتوقع توريدها هذا العام وتقدر بنحو ٥٧٣٧٤٠ طن قمح.

ووجه اللواء المحافظ بضرورة تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمزارعين أثناء عملية التوريد والإلتزام بصرف كافة مستحقاتهم والعمل على توريد أكبر من المستهدف لهذا العام، كما وجه بضرورة التحقق من جودة الأقماح الموردة ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2