ألفيس: برشلونة صُنع من أجل الفوز.. سنعود مجددًا

ألفيس: برشلونة صُنع من أجل الفوز.. سنعود مجددًاألفيس: برشلونة صُنع من أجل الفوز.. سنعود مجددًا

رياضة3-5-2022 | 19:29

أكد البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن برشلونة، أن البارسا سيقاتل من أجل تحقيق الألقاب مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الفريق الكتالوني سبق وأن تغلب على فترة صعبة شبيهة عامي 2003 و2008.

وقال ألفيس، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يجب أن نكون متحدين، وأن نكون إيجابيين، الأمور ستتغير، لأنها تغيرت عندما وصل رونالدينيو، فقبل وصوله، بدا أن الأمور لم تكن تسير".

وأضاف: "بعد رحيل فرانك ريكارد وقدوم بيب جوارديولا، تخيل البعض أنها نهاية برشلونة، لكننا قدمنا حقبة تاريخية".

وتابع: "يبدو الآن أننا نعيش هذه الفترة الانتقالية مرة أخرى، لكن يجب أن نكون إيجابيين ونتحلى بالإيمان، لأن هذا النادي لديه الكثير من المرونة، كان عليه أن يعيد بناء نفسه عدة مرات".

وشدد: "عليك أن تتمسك بقوتنا ونعيد النادي إلى حيث يستحق أن يكون، فريق صنع من أجل الفوز، ليكون في المقدمة.. علينا أن نستمر في الفوز وأن نعود كما يرغب الناس في أن يكونوا مثل برشلونة".

ويعتقد ألفيس أن اللاعبين الشباب في برشلونة، محظوظون لوجود المدرب تشافي، حيث قال: "لديهم أفضل الأشخاص الذين يمكنهم تعليمهم، ولديهم أفضل معلم ممكن، ولديهم أن ينتبهوا إلى ما يعلمهم ذلك، فلديهم صفات ليكونوا في القمة، لكن الأمر متروك لهم لكتابة قصتهم الخاصة، وسنساعدهم على أن يكونوا في المقدمة وأن يصنعوا قصتهم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2