«السعودية للكرة الطائرة» تتجه إلى القاهرة للمشاركة فى دورة الألعاب الخليجية

«السعودية للكرة الطائرة» تتجه إلى القاهرة للمشاركة فى دورة الألعاب الخليجية السعودية للكرة الطائرة تتجه إلى القاهرة للمشاركة فى دورة الألعاب الخليجية

رياضة3-5-2022 | 20:04

تغادر اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة، إلى القاهرة لإقامة معسكر إعدادي لمدة 15 يومًا سيخوض خلاله الفريق العديد من المباريات الودية، وذلك استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 20 إلى 26 مايو/ أيار المقبل.

ويشارك في البطولة 6 منتخبات هي: السعودية والبحرين والإمارات وقطر وسلطنة عمان إضافة إلى البلد المستضيف الكويت.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويتحصل المنتخب الأكثر فوزًا على اللقب، وفي حال التعادل ينظر إلى مجموع النقاط، وفي حال التعادل ينظر إلى نسبة الأشواط ومن بعدها نسبة نقاط الأشواط حسب نظام الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وكان أخضر الطائرة أقام معسكرًا داخليًا في العاصمة الرياض بإشراف المدرب الصربي فلادن بروميتش، ركز من خلاله على تدريبات لياقية وتكتيكية.

واختار الجهاز الفني 14 لاعباً للمعسكر الخارجي يتقدمهم قائد المنتخب أحمد البخيت وموفق المطيري ونواف البخيت وعبدالله الزهراني ووليد العتيبي وعايض الدوسري وعمر النجراني وحسن الوثلان ومروان هوساوي ووسام الجهني ‎ومازن المولد وحسين مريط ومنتظر عبدالباقي وضياء الخواهر، ويساعد المدرب الوطنيان إسماعيل خيبري وشريف الخليفة والصربي بويان (أخصائي ) ومدير المنتخب محمد الشراري واخصائي العلاج علي القحطاني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2