كلاسيكو تونس.. الصفاقسى يواجه النجم الساحلى فى عقر داره

كلاسيكو تونس.. الصفاقسى يواجه النجم الساحلى فى عقر دارهكلاسيكو تونس

رياضة4-5-2022 | 13:09

ينتظر عشاق الكرة التونسية، اللقاء المرتقب بين النجم الساحلى وضيفه الصفاقسى فى كلاسيكو تونس، مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأولمبى بسوسة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات مجموعة التتويج لمرحلة البلاى أوف، للموسم الكروى الجارى 2022.

ويحتل النجم الساحلى المركز الأول برصيد 3 نقاط، فى جدول الترتيب العام للمجموعة الأولى، بينما يتواجد نادى الجنوب فى المركز الرابع، وذلك بعد هزيمة الصفاقسى أمام الترجى، بهدفين لهدف، محتلا المركز الرابع بنقطتين.

وسيكافح النجم الساحلى لتحقيق الفوز ضد الصفاقسى، لتشديد الملاحقة على الترجى، وستكون المهمة صعبة لأنه سيواجه منافس سيلعب ورقته الأخيرة من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب هذا الموسم.

كما يبحث النجم الساحلى عن تدعيم سلسلته فى عدم الخسارة بالدورى المحلى، المستمرة منذ شهر نوفمبر الماضى، وفى آخر 11 مباراة لعبها فى الدورى التونسى، حقق النجم 4 انتصارات بجانب 7 تعادلات.

يذكر أن الصفاقسى خسر فى الجولة الأولى لمرحلة البلاى أوف أمام الترجى، بهدفين لهدف، ما جعله يحتل المركز الرابع بنقطتى الحوافز التى دخل بها المرحلة الحاسمة.

وسيكون كلاسيكو اليوم بين الصفاقسى والنجم الساحلى، الأول هذا الموسم، بما أن الفريقين لعبا خلال المرحلة الأولى من السباق فى مجموعتين مختلفتين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2