حارس يوفنتوس الأسبق في حالة حرجة

حارس يوفنتوس الأسبق في حالة حرجةحارس يوفنتوس الأسبق في حالة حرجة

رياضة4-5-2022 | 16:25

احتجز حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق، ستيفانو تاكوني، في المستشفى في حالة "حرجة" بسبب إصابته ب نزيف في المخ يوم 23 أبريل الماضي.

وتعرض الحارس الأسطوري للنزيف بسبب تمزق في الأوعية الدموية، ليحتجز في بداية الأمر بمستشفى في بلدته أستي الواقعة شمالي إيطاليا، لكنه نقل بعدها بساعات إلى مستشفى ب مدينة الإسكندرية بمقاطعة بيامونت أيضا.

وأكد مدير قسم جراحات المخ والأعصاب بمستشفى أليساندريا، أندريا باربانيرا، على الوضع الصحي للاعب السابق قائلا "إنه في حالة حرجة".

وقال "نتيجة لما حدث، وكما هو متوقع بسبب المسار الطبيعي لهذه الحالة المرضية، فإن تاكوني يمر بأكثر فترة حرجة، ويواصل فريقنا العلاج الدوائي له، لكن حالته السريرية متقلبة".

وأضاف "في الواقع، إنها المرحلة الأكثر تعقيدا التي يمكن، للأسف أن تتطور للأسوأ أو للأفضل، ستيفانو يواصل الكفاح، الأيام المقبلة ستكون حاسمة".

ولعب الحارس السابق صاحب الـ64 عاما في صفوف يوفنتوس لمدة تسعة مواسم (1983-1992) قبل أن ينهي مشواره الرياضي في صفوف جنوى (1992-1994) وشارك أيضا في مونديال 1990 ب إيطاليا مع "الآتزوري"، حيث أنهى البطولة في المركز الثالث، ولعب أيضا في أمم أوروبا نسخة 1988.

كما توج مع "السيدة العجوز" بلقبين للدوري الإيطالي ولقب لكأس إيطاليا ولقب لكأس الكؤوس الأوروبية ولقب لكأس إنتركونتيننتال وآخر لكأس اليويفا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2