بعد غضب جماهير الأهلى موسيمانى مطلوب فى الدورى الجنوب إفريقى

بعد غضب جماهير الأهلى موسيمانى مطلوب فى الدورى الجنوب إفريقىبعد غضب جماهير الأهلى موسيمانى مطلوب فى الدورى الجنوب إفريقى

رياضة4-5-2022 | 17:54

دخل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى مرحلة صعبة بعدما أعلنت جماهير القلعة الحمراء غضبها بسبب اهتزاز مستوى الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز وفقد العديد من النقاط أمام الفرق المتوسطة.

ونشرت صحف جنوب إفريقيا، تقارير حول دخول موسيمانى دائرة اهتمام كايزر تشيفز بعد تصريحاته لاعبه السابق جونيور كانى، والتى أكد فيها أن المدير الفنى للنادى الأهلى هو الأنسب لقيادة فريقه السابق بعد رحيل ستيوارت باكستر.

وأعلنت صحيفة "صنداي وولرد" الجنوب إفريقية تصريحات كانى التى قال فيها: "سيكون من الذكاء أن يتحدث مسؤولو كايزر مع بيتسو موسيماني، وجعله مدرب الفريق ، خاصة وأن المدير الفنى لم يعد محبوبا فى الأهلى كما يشاع فى مصر".



وواصل كاني حديثه، بأن موسيماني على الرغم من نجاحه مع الأهلى وأساطير النادى ينتقدونه بعد كل مباراة ، مؤكدا أنه سيكون الحل المناسب في كايزر تشيفز ولديه ثقافة الفوز، والنادي يفتقد للفوز بالألقاب.

وأتم تصريحاته: "النادي يحتاج لاعبين جدد أيضًا، وأظن أنه إذا نجح كايزر فى التعاقد مع بيتسو موسيماني سيكون الفرق بحاجة إلى لاعبين من طراز رفيع لإعادة أيام المجد".

ويستعد الأهلي تحت قيادة موسيمانى حاليا لخوض مباراتي وفاق سطيف الجزائرى يومى 7 و14 مايو الجاري بالقاهرة والجزائر على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2