راشد بن حميد: حضور محمد بن زايد للنهائي أكبر عيدية

راشد بن حميد: حضور محمد بن زايد للنهائي أكبر عيديةراشد بن حميد: حضور محمد بن زايد للنهائي أكبر عيدية

رياضة4-5-2022 | 21:22

ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي، تشريف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين.

وقال الشيخ راشد "تشريف الشيخ محمد بن زايد للنهائي في ملعب المباراة، مثّل أكبر عيدية للرياضيين وللبطولات المحلية، وهو ما اعتدناه من قيادة الإمارات، في دعمها المتواصل للرياضة والبطولات".

وقدم التهنئة للعين بتتويجه بطلًا لكأس رابطة المحترفين، بفوزه على شباب الأهلي بركلات الترجيح (5-4)، على ستاد محمد بن زايد.

وتمنى التوفيق لشباب الأهلي، بعدما حصد وصافة الكأس، وأشاد بأجواء وتنظيم النهائي، بفضل الجهود الكبيرة لرابطة المحترفين، وفرق العمل المختلفة، للترتيب للحدث الذي تزامن مع عيد الفطر المبارك.

وقال "احتفالية مميزة جديدة، أشرفت عليها الرابطة في نهائي الكأس، ومثلت امتدادًا للنجاحات السابقة، وتأكيدًا على ارتقاء الجهود التنظيمية لفرق العمل المحلية، في الإشراف على أكبر البطولات، وتنظيم الأحداث الرياضية وفق أعلى المعايير".

وأضاف "نهائي كأس رابطة المحترفين، الذي تزين بشعار (بشوفتكم يحلى العيد)، حظي بحضور وتفاعل جماهيري كبير، في ستاد محمد بن زايد، وقدم الفريقان مستويات جيدة".

ونوه "نتطلع إلى ارتقاء المنافسة في كل المسابقات المحلية، بما ينعكس إيجابًا على المنتخبات، نأمل أن يتواصل الحضور الجماهيري المميز فيما تبقى من مباريات الموسم، وأن تنعكس الأجواء الإيجابية في المدرجات على دعم المنتخب في الاستحقاق المقبل".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2