حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخرانييحيى الفخراني

ثقافة وفنون7-5-2022 | 09:13

تصدر اسم الفنان القدير يحيى الفخراني خلال الساعت الماضية مؤشر البحث "جوجل"، وذلك بعد انتشار خبر شائعة وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف مصدر داخل نقابة المهن التمثلية، أن الخبر المتداول ليس له أساس من الصحة، وأن الفنان يحيى الفخراني يتمتع بصحة جيدة.

ومن أبرز 5 أعمال في الشاشة الصغيرة للفنان يحيى الفخراني..

مسلسل زيزينيا
قدم الفنان القدير يحيي الفخراني للجمهور جزئين من مسلسل "زيزينيا" الجزء الأول بعنوان "الوالي والخواجة"، بينما الجزء الثاني جاء بعنوان "الليل والفنار" والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة ومن إخراج جمال عبد الحميد.

مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود
في عام 2004 قدم الفنان يحيى الفخراني مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" وشاركه عدد من النجوم من أبرزهم ماجدة زكي وأحمد عزمي وعزت أبو عوف، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج نادر جلال.

مسلسل يتربى في عزو
مسلسل يتربى عزو من بصمات الفنان القدير يحيى الفخراني في مسيرته الفنية وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2007 وشاركه عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة كريمة مختار وأحمد عزمي ونهال عنبر وياسر جلال وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ومن تأليف يوسف معاطي

مسلسل الليل وآخره
وفي عام 2003 قدم يحيى الفخراني مسلسل الليل وآخره وشاركه في العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم هدى سلطان ونيرمين الفقي وإبراهيم يسري، والمسلسل من تأليف محمد جلال عبد القوي وإخراج رباب حسين.

مسلسل سكة الهلالي
قدم يحيى الفخراني مسلسل سكة الهلالي عام 2006 وشاركه عدد كبير من النجوم من أبرزهم عايدة رياض ومنة شلبي ونهال عنبر وأحمد خليل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2