بث مباشر .. مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر .. مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا بيترو أتلتيكو والوداد الرياضي

رياضة7-5-2022 | 14:14

يلتقي نادي الوداد الرياضي مع خصمه نادي بيترو أتلتيكو بمواجهة كروية عنيفة وقوية يرتقبها جمهور كرة القدم العربي، والتى من المقرر أقامتها على أرضية ملعب وستاد ( 11 نوفمبر ) مساء اليوم السبت 7 مايو، وذلك لحساب منافسات مباراة ذهاب للأسبوع النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022.

خدمة مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد بيترو أتلتيكو بث مباشر اليوم السبت 7 – 5 – 2022 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى سوف يتم نقلها عبر شبكة وقناة بي إن سبورت.

موعد مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد بيترو أتلتيكو بث مباشر فى تمام الساعة: 3:00 مساءً بتوقيت مصر-- 4:00 مساءً بتوقيت السعودية

الفريق المغربي يدخل المواجهة بمعنويات عالية وقوية من أجل حسم المباراة خارج دياره حتى تسهل عليه لقاء الإياب على أرضه وبين جمهوره، حيث وصل لهذا الدور بعد فوزه على جاره الجزائري شباب بلوزداد بنتيجة هدف دون رد فى جولتي الذهاب والإياب، لذلك سوف يقاتل من أجل الفوز والانتقال للمباراة الختامية التي تضعه على مقربة من تحقيق لقب البطولة القارية.

بينما الآخر الأنغولي يعلم خطورة ضيفه لذلك سوف يحارب على أرضه وبين جمهوره من أجل الفوز على خصمه وليسهل عليه عملية الإياب وحسم الجولتين لصالحه، لذلك أنهى جميع أستعدادته من أجل هذه الجولة ليدخلها بقوة وتركيز عال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2