الدفاع عن استقلال الصحافة تدين الحادث الإرهابى الجبان

الدفاع عن استقلال الصحافة تدين الحادث الإرهابى الجباننقابة الصحفيين

مصر7-5-2022 | 18:28

تدين لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، الحادث الإرهابى الجبان، الذى استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، والذى أدى إلى استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة البواسل.

قال بشير العدل مقرر اللجنة، إن الحادث الإرهابى الغاشم، الذى استهدف نقطة رفع مياه فى سيناء اليوم، يؤكد أن قوى الشر والإرهاب لاتزال تتربص بمصر، وتسعى جاهدة للحد من جهود الدولة، التى أتت ثمارها فى التنمية الاقتصادية، والأمن، والاستقرار.

أشاد «العدل» ببسالة القوات المسلحة، التى أحبطت العمل الإرهابى الجبان، ونعى شهداء الحادث من أفراد القوات المسلحة البواسل، ودعا المولى سبحانه وتعالى، أن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يجزيهم عما قدموه لوطنهم خيرا، وأن يلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

أكد «العدل» أن محاولات الإرهاب، لن تثنى الدولة، بكل أجهزتها عن ملاحقته، واجتثاث جذوره، ولن تفلح فى الحد من التفاف الشعب حول قيادته السياسية، التى تسير بالوطن نحو الأمن، والاستقرار، والرخاء.

دعا «العدل» وسائل الإعلام، على اختلاف أنواعها، لفضح ممارسات الإرهاب، والجهات التى تقف وراءه، والتأكيد أن مصر، بقيادتها السياسية، وقواتها المسلحة الباسلة، وشرطتها الوفية، وشعبها العظيم، لن تتراجع عن مواجهة قوى الشر والإرهاب، وأنها ماضية بكل قوة، فى طريق الإزهار، والقضاء على كل أشكال الإرهاب وأعوانه، رغم أنف الحاقدين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2