تحية عسكرية لأرواح الشهداء

تحية عسكرية لأرواح الشهداءدكتور يحيى هاشم

الرأى8-5-2022 | 09:35

تعيش مصر تحديات كثيرة نحو بناء المستقبل و لا شك أن الإرهاب الأسود هو من أخطر التحديات التي يجب أن نتصدى له جميعا جنبا إلى جنب و لن ننسى أبدا الشهداء من أولادنا في القوات المسلحة العظيمة الذين يقدمون حياتهم ثمنا غاليا من أجل هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها .

و لا شك أننا جميعا شعرنا بحزن شديد للحادث الإرهابي الذي حدث بالأمس في سيناء و راح ضحيته أبطال إختاروا التحدي و الصمود و المواجهة للقضاء على هذا الإرهاب الأسود الذي لن يؤثر على عزيمتنا و قوتنا و إصرارنا على الإستمرار في القضاء علية نهائيا و تجفيف منابعه و سننتصر في حربنا على الإرهاب و ننطلق نحو المستقبل .

و نقدم تحية عسكرية لأرواح الشهداء الأبطال من أولادنا ب القوات المسلحة الذين ضربوا المثل لنا في التضحية و الولاء و الإنتماء من أجل أن تبقى مصر قوية عزيزة لا تنكسر أبدا .

إن شهدائنا من القوات المسلحة و الشرطة هم القدوة و المثل الأعلى الذي يجب أن نحفرهم في قلوبنا و عقولنا و نخلدهم في كتب التاريخ حتى تعلم الأجيال القادمة مدى البطولة و التضحيات التي بذلتها مصر في هذه الحرب ضد الارهاب الاسود و ضد أهل الشر من أعداء الوطن .

سنظل في رباط إلى يوم الدين و سنظل دائما حماة الوطن و سنبقى على العهد أوفياء مخلصين لهذا الوطن العظيم مصر و لن نترك حبة رمل واحدة في سيناء دون أن نضحي من أجلها إن ما تقوم به الجماعات الإرهابية و أهل الشر لن ينال من عزيمتنا و قوتنا و إنما يزيدنا صلابة و قوة في المواجهة للقضاء على الإرهاب و محو أهل الشر و أعداء الوطن من على وجه الأرض كلها .

صحيح أننا نشعر بالحزن لفقدان هؤلاء الشهداء الأبطال و لكننا نعلم أنهم في جنات النعيم و أحياء عند ربهم يرزقون و لهم فضل كبير علينا في بقائنا على ما نحن فيه و ما نقوم به من سباق مع الزمن من أجل بناء مستقبل أفضل لمصر و المصريين .

وعلينا أن نعلم جميعا أن الجماعات الإرهابية و أهل الشر و أعداء الوطن يتربصون بنا دائما لأنهم يرون بأعينهم أن مصر تحقق تقدم و تنمية و بناء و مكانة كبيرة بين دول العالم مما يحطهم أحلامهم في هدم و تفكيك الدولة المصرية كما يحلمون و لن يكون ذلك أبدا لأن مصر هي أرض الأبطال و الرجال الوطنيين المخلصين الذين يعرفون جيدا معنى الوطن و قيمته .

إن الوعي المجتمعي سلاح مهم في حربنا ضد الإرهاب الأسود و في مواجهة كافة التحديات التي نتصدى لها حاليا و ما سنتصدى له في المستقبل لأن الحفاظ على الوطن و قوته و دعمه في مواجهة التحديات يضع مسؤلية وطنية تاريخية على عاتق الأجيال الحالية حتى نحافظ على بلدنا و ندافع عنها لتبقى مصر خالدة بين الأمم و تحية عسكرية لأرواح الشهداء و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين و تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2