صحيفة إسبانية: أستون فيلا يبدي رغبته في ضم كوتينيو جناح برشلونة

صحيفة إسبانية: أستون فيلا يبدي رغبته في ضم كوتينيو جناح برشلونةصحيفة إسبانية: أستون فيلا يبدي رغبته في ضم كوتينيو جناح برشلونة

رياضة8-5-2022 | 14:20

أبدى نادي أستون فيلا الإنجليزي، استعداده لتفعيل خيار شراء الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني والمعار إلى النادي الإنجليزي منذ يناير الماضي.

ونقلت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن المدير الفني لفريق أستون فيلا ستيفن جيرارد، قوله "نريد كوتينيو في أستون فيلا. فيليب يفهم جيدا مدى أهميته مع الفريق، ويشارك في عدة مباريات متتالية".

ويلعب كوتينيو مع أستون فيلا منذ شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم، مع شرط جزائي لأحقية الشراء قيمته 40 مليون يورو، وعلاوة على ذلك، يمكن أن يطلب كوتينيو ما يصل إلى 8 ملايين جنيه إسترليني من الأجور سنويًا - حتى لو قام بخفض راتبه.

وتمتع كوتينيو لاعب ليفربول السابق البالغ من العمر 29 عامًا بعودة قوية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في أولى مبارياته على ملعب فيلا، حيث سجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين في أول ثماني مباريات له تحت قيادة زميله السابق في فريق الريدز ستيفن جيرارد.

وكان كوتينيو، رفض الانضمام ل نيوكاسل في يناير الماضي، لغموض الرؤية بشأن مشروعه الرياضي إلا أن نتائج الفريق تحسنت تدريجيا، ويسعى الملاك الجدد للنادي لبناء فريق قوي ينافس كبار البريميرليج في الموسم الجديد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2