جمال علام: اتحاد الكرة سيوفر كل الدعم للجهاز الفني للمنتخب الوطني

جمال علام: اتحاد الكرة سيوفر كل الدعم للجهاز الفني للمنتخب الوطنيجمال علام: اتحاد الكرة سيوفر كل الدعم للجهاز الفني للمنتخب الوطني

رياضة8-5-2022 | 16:29

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، أن الاتحاد سيوفر كل الدعم للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال.

وأعلن اتحاد الكرة، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بتواجد إيهاب جلال في منصب المدير الفني، ومعه محمد شوقي مدربا عاما، وأحمد حسام مدربا مساعدا، وعصام الحضري مدربا لحراس مرمى المنتخب، بالإضافة إلى الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي.

وقال جمال علام: "نتمنى دعم الجماهير والإعلام المصري للجهاز الفني الجديد ل منتخب مصر خلال المرحلة القادمة، الكل كان ينادي بالتعاقد مع مدير فني وطني لتكرار إنجازات المنتخب التي تحققت مع المدربين المصريين".

وأضاف رئيس اتحاد الكرة، "بعض الآراء داخل اتحاد الكرة كانت تتجه للمدرب الأجنبي في البداية، ولكن في النهاية حدث توافق بين جميع الأعضاء على اختيار مدرب وطني ليقود المنتخب".

وتابع علام: "نتمنى أن نسير على درب من سبقونا في الاتحاد المصري لكرة القدم، ويقود الجهاز الفني المنتخب لتحقيق إنجازات في الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب موعد كأس الأمم الإفريقية 2023".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2