إيهاب جلال: فخور بتولي تدريب منتخب مصر ولم أعترض على استمرار عصام الحضري

إيهاب جلال: فخور بتولي تدريب منتخب مصر ولم أعترض على استمرار عصام الحضريإيهاب جلال: فخور بتولي تدريب منتخب مصر ولم أعترض على استمرار عصام الحضري

رياضة8-5-2022 | 16:31

أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إيهاب جلال، عن شعوره بالفخر لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، متمنيا مساندة الجميع للجهاز الفني الجديد وللمنتخب خلال المرحلة القادمة.

وقال إيهاب جلال - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة اليوم لتقديم الجهاز الفني الجديد ل منتخب مصر - إن المرحلة القادمة تحتاج لتكاتف الجميع في منظومة كرة القدم المصرية من أجل دعم منتخب مصر، مشيرا إلى أن تعرض الجهاز الفني لضغوطات يعد أمرا طبيعيا.

وأضاف جلال: "أشكر مجلس إدارة اتحاد الكرة على الثقة التي منحها لي بالتواجد على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وأتفهم بعض الآراء التي اختلفت على وجودي كمدير فني للمنتخب.. اتحاد الكرة يمتلك مشروعا كبيرا خلال المرحلة القادمة، وشرف لي أن أكون جزءا من هذا المشروع".

وشدد على أهمية المرحلة القادمة لمنتخب مصر، مضيفا أن المنتخب سيبدأ مشوار التصفيات المؤهلة ل كأس الأمم الإفريقية 2023 بعد أقل من شهر، قائلا "الجهاز الفني عليه مسئولية كبيرة لتكوين فريق قوي يحمل اسم مصر، والنجاح سيأتي بتعاون الجميع".

وتابع جلال أن "الجهاز الفني بدأ عمله بالفعل.. سنضم 40 لاعبا في التجمع القادم للمنتخب، وتركيزنا سيكون على اللاعب الجاهز الذي يشارك بشكل أساسي مع فريقه سواء من لاعبي الدوري المصري أو من المحترفين في الخارج.. منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة الذين سيكون لهم دور مهم في الفترة القادمة".

وأردف: "توليت المهمة بعد مدرب كبير (كارلوس كيروش) الذي قاد المنتخب لبلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية الماضية، سنحاول إكمال ما وصل إليه المنتخب مع محاولة علاج بعض السلبيات".

وعن استمرار عصام الحضري في منصبه كمدرب لحراس مرمى المنتخب؛ أكد إيهاب جلال أن الأنباء التي أشارت إلى اعتراضه على تواجد الحضري ليس لها أي أساس من الصحة، موضحا أن الحضري اسم كبير ويمتلك خبرات عريضة سواء كلاعب أو كمدرب، وتأثيره كان واضحا على مستوى حراس المنتخب في الفترة الماضية.

وقال مدرب منتخب مصر إنه تواصل مع محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم فريق ليفربول الإنجليزي عقب توليه مهمة تدريب الفراعنة، متمنيا له التوفيق في مبارياته القادمة مع الفريق الإنجليزي.

أضف تعليق